FREE

FREE

FREE

تكدست حماية العمال المهاجرين مناقشة مذكرة تفاهم بين اندونيسيا والمملكة العربية السعودية(TKI)

مرسلة بواسطة مشاهدة حية لكرة القدم يتدفقون on الخميس، 8 ديسمبر 2011

وزير القوى العاملة والهجرة ، وقال مهيمن اسكندر أن مناقشة مذكرة تفاهم حول حماية العمال الاندونيسيين (TKI) القطاع المحلي لم يكن هناك أي تقدم. بعد اجتماع ثنائي بين وزير العمل مهيمن المملكة العربية السعودية محمد عادل فقيه في جاكرتا يوم الثلاثاء (8 / 11) مضت.

''لا يزال هو التشويش على مذكرة تفاهم مع محادثات المملكة العربية السعودية ، وقال مهيمن في جاكرتا يوم الخميس (12/08) ، وحتى الآن لم يكن هناك مزيد من المحادثات.

واوضح انه في هذا الوقت كلا الجانبين القراءة مشروعين من اندونيسيا والمملكة العربية السعودية. اندونيسيا تنتظر حاليا تغذية مرتدة من صياغتها. ''كان هناك قبل التيقن من التوقيع على مذكرة تفاهم مهيمن ولن يفتح مجددا ارسال عاملات المنازل إلى المملكة العربية السعودية بشدة''.

وقد سبق ان وقعت الدولتان بيانا للنوايا (SOI) يوم 28 مايو 2011 الماضي. في مسودة مذكرة التفاهم بشأن حماية التأمين التي تغطي نموذج النظام. وسيتم تقييم والتي من الجانبين لايجاد افضل مسار للقانون في المملكة العربية السعودية واندونيسيا.

وسوف تنظم أيضا إعادة ترتيب المملكة العربية السعودية واندونيسيا PPTKIS agenci التي تلبي معايير ويمكن الحفاظ على معايير الجودة حقا والجودة. لتجنب المشاكل في المستقبل.

وزارة القوى العاملة والهجرة العابرة سجل عدد العمال المهاجرين غير المسجلين في المملكة العربية السعودية ما يصل الى 948652 شخصا. ومع ذلك ، تقدر بأكثر من 1 مليون شخص عدد من العمال المهاجرين المقيمين في دولة المملكة العربية السعودية.

للعمال المهاجرين 948652 في المملكة العربية السعودية العاملة في القطاع الرسمي (السائقين والمحلات التجارية النادل) ما يصل الى 58522 شخصا. ومعظم العمل المتبقي على القطاع المحلي (المصممون مثل أسرة) ما يصل الى 890130 شخصا.

أوقف تنسيب عمال القطاع المحلي للمملكة العربية السعودية من قبل 1 أغسطس 2011 الماضى. بعد الاضطهاد المستمر الذي أصاب العاملين في القطاع المنزلي من قبل أرباب العمل في المملكة العربية السعودية. أثناء إنهاء ، وعدت الحكومة لإدخال تحسينات بما في ذلك عملية ارسال ما لا يقل عن 200 ساعة من التدريب للعاملات المنازل المحتملين.

{ 0 التعليقات... read them below or add one }

إرسال تعليق