FREE

FREE

FREE

سياسة الخصوصية ل

مرسلة بواسطة مشاهدة حية لكرة القدم يتدفقون on الخميس، 20 أكتوبر 2011

سياسة الخصوصية ل kurotilqodam.blogspot.com
إذا كنت تحتاج إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الالكتروني على taram2taram@gmail.com.
في kurotilqodam.blogspot.com ، خصوصية زوارنا له أهمية بالغة بالنسبة لنا. هذه الوثيقة تحدد سياسة الخصوصية تلقي أنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها وkurotilqodam.blogspot.com وكيف يتم استخدامه.
سجل ملفاتمثل العديد من مواقع ويب أخرى ، kurotilqodam.blogspot.com يجعل من استخدام ملفات السجل. المعلومات داخل ملفات الدخول يشمل بروتوكول الإنترنت (IP) عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (ISP) ، وتاريخ / قضاء الوقت ، مشيرا صفحات / الخروج ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتعقب حركة المستخدمين حول الموقع ، وجمع المعلومات الديموغرافية. لا ترتبط عناوين بروتوكول الإنترنت ، ومعلومات أخرى من هذا القبيل على أي معلومات غير شخصية.
الكوكيز ومنارات الويبkurotilqodam.blogspot.com لا يستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، سجل للمستخدم معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها ، وتخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو غيرها من المعلومات التي ترسل للزائر عبر المتصفح.
من DoubleClick DART كوكي: : جوجل ، باعتباره طرف ثالث البائعين ، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على kurotilqodam.blogspot.com.: : استخدام Google لملف تعريف الارتباط DART يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين استنادا إلى زياراتهم لkurotilqodam.blogspot.com وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.: : يمكن للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة جوجل الإعلانية وسياسة الخصوصية محتوى الشبكة على العنوان التالي -- http://www.google.com/privacy_ads.html
قد يكون بعض من شركائنا في مجال الإعلان استخدام الكوكيز ومنارات الويب على موقعنا. الإعلان لدينا شركاء تشمل....جوجل ادسنس

هذه خوادم إعلانات طرف ثالث أو الشبكات الاعلانيه استخدام التكنولوجيا الى الاعلانات والروابط التي تظهر على kurotilqodam.blogspot.com ترسل مباشرة إلى المتصفحات. انها تحصل تلقائيا على عنوان IP عند حدوث ذلك. ويمكن أيضا تكنولوجيات أخرى (مثل الكعكات ، وجافا سكريبت ، أو منارات الويب) يتم استخدامها من قبل شبكات الإعلانات من طرف ثالث لقياس فعالية إعلاناتها و / أو لإضفاء الطابع الشخصي على محتوى الاعلان الذي تراه.
kurotilqodam.blogspot.com لا يوجد لديه أو الحصول على السيطرة على هذه الكعكات التي يستخدمها طرف ثالث معلنين.
يجب عليك استشارة سياسات خصوصية كل من هذه خوادم إعلانات طرف ثالث للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن ممارساتها وكذلك للحصول على تعليمات حول كيفية استبعاد ممارسات معينة. kurotilqodam.blogspot.com 'سياسة خصوصية لا تنطبق ، ونحن لا نستطيع السيطرة على أنشطة والمعلنين الآخرين أو مواقع الإنترنت.
إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك الفردية. ويمكن الاطلاع على معلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكعكة مع متصفحات ويب محددة على المواقع على برامج التصفح '.

{ 0 التعليقات... read them below or add one }

إرسال تعليق