FREE

FREE

FREE

حالة المرأة الحامل قبل الشهر التاسع

مرسلة بواسطة مشاهدة حية لكرة القدم يتدفقون on الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

في هذا الوقت قد يكون ازداد وزن الجسم مرة أخرى حول 1-1،5 كجم. وهذا يجعل يجعل الرحم تدفع باتجاه الحاجز الذي يسبب لك لتصبح بالغثيان وحتى لو كنت تشعر أنفاسك أقصر أو المتعثر. هذا هو بالفعل المشتركة بسبب كمية التنفس تفعل عندما كنت أكثر مرتفعة في الحمل ، خصوصا إذا كان لديك الحمل التوأم قد تكون أكثر وأكثر كثافة من التنفس التي لديك.

ليس لديك ما يدعو للقلق الطفل محروما من الأكسجين مع ضيق الخاص في التنفس لأن جسمك على التكيف مع هذا الحمل ، ويحتاج الأوكسجين إلى طفلك يتنفس بشكل طبيعي وإلى جانب استرخاء قليلا ، ويأخذ نفسا عميقا ، لاحظ الموقف الخاص بك لتجنب ثني .

سيكون لديك المزيد من المتاعب النوم في الربع الثالث. في هذا الوقت كنت أشعر بأن وجهتم دلو في معدتك ، وفي كل مرة تقوم بتغيير المواقف النوم ، مثل السائل في دلو تتحرك. بالإضافة إلى مشاعر عدم الارتياح التي تحصل أيضا على التجربة مرة أخرى الشعور التبول أكثر وأكثر تكرارا.

النوم الموقف الذي ربما يمكنك التمتع ينامون جانبية إلى اليسار وحفظ وسادة أو دعم diatara قدميك إذا كان هذا لا يزال لا يتيح وضع مريح تتمكن من الحفاظ على جسمك مع المزيد من الوسائد لوضع الجزء العلوي من جسمك اعلى من القاع. موقف الجانب أفقيا النوم هو وضع جيد بالنسبة للنساء الحوامل بسبب هذا الموقف يعطي موقف الحد الأقصى من تدفق الدم والمواد المغذية لطفلك ومساعدة الكلى الخاص لخفض الانتاج من الشوائب. يمكنك تقليل كمية تناول المشروبات قبل النوم.

وتشعر بعض النساء في حكة حول البطن أو حتى خط أحمر سوف تنشأ. هرمونات الحمل التي تدعم حدوث الحكة بالإضافة أيضا perutlah الأسباب هو توسيع توسيع أنسجة الجلد ، وهذا التوسيع مصحوبة أحيانا الحكة. وسوف تنشأ في بعض النساء مثل المطبات ، والمطبات الحمراء التي تنشأ بين علامات التمدد حول البطن والفخذين وصول kesekitar ويمد يده. الحكة حدث أيضا بسبب رد الفعل أو تهيج في الحمل تسمى حطاطات حاكة شروية.

الحساسية مثل ما ورد أعلاه ليست مؤذية لك أو لطفلها ، قد خفضت من خلال إعطاء سيتم تحديد مرهم من قبل الطبيب. ويشتبه في أن تكون حذرا عند مهاجمة حكة شديدة جدا بسبب وجود خلل في الكبد أو إذا كانت الحكة التي رافقت توسيع عثرة عثرة ، جنبا إلى جنب مع جداول ثم يمكن أيضا أن يكون من يشتبه في وقوع الهربس في فترة الحمل. إذا كانت هذه شيئين يحدث على الفور استدعاء الطبيب.

خطط الولادة ابد أن نكون مستعدين في الوقت المناسب لتسليم اقترب سارت الامور بشكل جيد ، وأساسا إذا كانت الأم... لم أعد الخطة في وقت الولادة ومكان الولادة الأم لم يعد من الممكن التفكير في ما يجب القيام به.

يمكن تعيين هذه الخطة الولادة وحتى جميع الملابس الأم التي قد تكون ضرورية في حقيبة عندما كان في المستشفى الأم في وقت التسليم. الاتصال بالمستشفى حيث سيتم رعاية الأم في بعض المستشفيات لالمطلوبة لحجز غرفة في غضون أسابيع قليلة قبل الولادة.

إذا كان يقدر بين البيت والمستشفى يقع اختيار الأمهات متباعدة ثم هناك احتمال أن أمه اضطرت إلى البقاء في المنزل أو الفندق الأقرب إلى المستشفى. إذا الأمهات ليس لديهم تأمين ثم يعد صندوق الأم.

وسوف تشعر الأم هذه الانقباضات أكثر تواترا من الأسابيع السابقة ، خصوصا في هذه الاسابيع الاخيرة. أصبح تقلصات الأم يجب أن تنظر بشكل متزايد سواء تقلصات الأم الطبيعية هي تقلصات أن الأمهات تعاني من تقلصات براكستون هيكس أو هي على وشك أن تلد ، ثم الأشياء التي من شأنها أن تفرق الانكماش سوف تلد بين الانقباضات المجاورة لبعضها البعض ، وأقوى مع فترة من الانكماش أطول ، سوف تشعر عندما تذهب الأم.

والدة والدة الطفل يشعر لو تم إسقاط موقفه. كما ينبغي أن تكون الأمهات أكثر قلقا إذا كان مع بقع الدم قليلا ثم اتصل على الفور والدتك الطبيب.

ويمكن للطفل قبل بضعة أسابيع الرد على المصباح أن الأمهات التركيز على بطن الأم ، بينما والدة الطفل هذا الاسبوع يمكن ان ترى النور خارج الرحم.

القيام تمارين التنفس مرارا وتكرارا ، وخصوصا تمارين التنفس التي تم تدريسها للأم خلال فترة الحمل للأم اتباعها أثناء الجمباز. 38 أسبوعا من الحمل والجنين على ما يرام تماما في الدماغ والرئتين الطفل لا تزال تنمو حتى حتى ولادة الطفل والى الطفولة. إلا بزيادة في طبقة من الدهون تحت الجلد من الأطفال ما زالت تتطور. هذه الطبقة من الدفء الذي ينظم جسم الطفل.

الرضع تشكيل الجهاز :
دماغ طفلك يتطور بسرعة أكبر في هذه اللحظة بالذات الدماغ طفلك قد بدأ التنسيق ، من بين أمور أخرى ، والطفل هو مص إبهامه ، وكان قادرا على ابتلاع. على الرغم من صلابة عظام الطفل ، ولكن عضلات طفلك لم موحدة حقا. طفلك قد تأخذ نفسا عميقا رغم تنفسه كان لا يزال في المياه. الصبي إذا كان طفلك الرضيع ثم testical بدأ ينزل من المعدة إلى كيس الصفن.

طفلك قادرا على فتح عيني الطفل عندما استيقظت للتو وانه لن يغمض عينيه عندما النعاس والنوم ، لديك أيضا أن تولي اهتماما لجدولة النوم. بالإضافة إلى أن يكون بالفعل العيون المفتوحة والمغلقة ، كما بدأت الرضع وميض عينيه. 34 أسبوعا من الحمل جسدك يرسل لك على الضد من خلال الدم إلى دم الطفل التي هي بمثابة جهازه المناعي ، وهذه العملية لا تزال مستمرة حتى على المزيد من التفاصيل عند بدء الرضاعة الطبيعية.

وظيفة السمع وتعمل تماما. الدهون من جسم الطفل قد بدأت تتكثف على الساقين والذراعين ، وهذا يخدم طبقة الدهون لتوفير الدفء في جسدها. الاطفال يزدادون حجما وبدأت بالوفاء الرحم. إذا كان طفلك ذكرا الخصيتين له لذلك تم هذا الشهر الكمال.

أم لجلد الطفل هو أكثر دقة وأصبح جلد الطفل. بدأت طبقة من الدهون لملء في الذراعين والساقين من الأطفال الرضع. الكلى للطفل تعمل بشكل جيد وكبده قد تنتج وسخ. حاليا والدة الطفل الرئتين تعمل بشكل جيد حتى مستعد للاجتماع مع ماما وبابا.

الأطفال في هذه المرحلة هو التعلم على الاعتراف الأنشطة اليومية ، ثم كانت والدة احد الذي يجب ان يدرس كيف وعدد ساعات من ضوء أو خلال النهار ، وكيف يستغرق فترة انقطاع أو مظلمة ، وقت الأمهات تعليم طفلك على الراحة. إلى جانب الأطفال يتعلمون أيضا لأداء عمله على الرغم من التنفس التنفس لا تزال في المياه.

وكان الطفل حاليا يستعد لاستقبالك والأم.

في نهاية هذا الشهر إلى 8 متوسط ​​وزن طفلك 3000-3050 غراما مع ارتفاع حوالي 49 سم.

{ 0 التعليقات... read them below or add one }

إرسال تعليق