FREE

FREE

FREE

مشاهدة بث مباشر لكرة القدم عبر شبكة الإنترنت ونتائج اعادتها

مرسلة بواسطة مشاهدة حية لكرة القدم يتدفقون on الاثنين، 13 سبتمبر 2010

أحداث كرة القدم في العالم واضح جدا بالفعل صدى ، بما في ذلك كرة القدم في انكلترا والمانيا وفرنسا واسبانيا وهولندا والبرازيل وايطاليا والمكسيك وبلدان أخرى. عليك أن لا يغيب عن أي مباراة لا تنسى أن نلاحظ على الجدول الزمني لكل لعبة في العالم.

عشاق الرياضة! إذا كنت تريد أن ترى المباريات على الهواء مباشرة عبر الإنترنت، وهنا بعض كيف لمشاهدة المباريات على الانترنت عبر شبكة الإنترنت.

بث مباشر عبر نيفيسيون الرياضية، هذا واحد سوف اعطيكم علاج بالإضافة هناك أيضا الاحصائيات ايف المباراة، مباراة تعليقات لتحليل لاعبي كرة القدم.

عبر الإنترنت من خلال ESPN3 الرياضية. من هم الجحيم ليسوا على دراية ESPN، والتي تتخصص في مجال الرياضة، حسنا يمكنك أن ترى الرياضية لايف على الانترنت من خلال ESPN3

بديل آخر هو مشاهدة التلفزيون مباراة على الهواء مباشرة عبر الإنترنت وبانش MyP2P. في الواقع هناك العديد من المواقع التي تقدم عبر الإنترنت الرياضية البث المباشر على الإنترنت ، على الصعيدين المحلي والصعيد الدولي.

1. يمكنك محاولة للحصول على شبكة الإنترنت IraqGoals ثم انقر فوق الصفحة الرئيسية على اليمين أعلاه ، إلا إذا كنت ماهرة في قراءة الأبجدية العربية :) يرجى تصفح القناة المناسبة المقدمة هناك.

2. يا بلدي المفضل، هو أن يذهب إلى البث على شبكة الإنترنت حدد Atdhe يتطابق مع ما كنت تريد أن ترى مباشرة ، وليس فقط كرة القدم وكرة السلة والبيسبول ، والتجمع، والتنس ، وغيرها.

أوصي 2 على شبكة الإنترنت ، لأن في ويندوز أنه لا يستخدم في الدردشه، لذلك على نحو سلس نسبيا ، منقط لا. ويبقى الأهم هو الاتصال بشبكة الانترنت كافية ومستقرة.

{ 0 التعليقات... read them below or add one }

إرسال تعليق