FREE

FREE

FREE

فا برشلونة فيكتوريا بلزن : بلزن أيضا لا خوف الإضرابات

مرسلة بواسطة مشاهدة حية لكرة القدم يتدفقون on الخميس، 20 أكتوبر 2011




وأشاد لاعب وسط برشلونة اندريس انييستا لعبة فيكتوريا بلزن. ووفقا له، فإن النادي لعبت بشكل جيد لأنه تجرأ على مهاجمة اللعب على الرغم من خسارة في نهاية المطاف يجب 2-0.

"جسديا هم خصما قويا. كما أنها لا تخشى الخروج لهجوم "، وقال يوم الأربعاء (2011/10/19) انيستا الهدف كما ذكرت.

في المباراة التي جرت على ملعب نو كامب، وسجل انييستا هدف واحد من برشلونة الفوز. تم إنشاء هدف واحد الآخر ديفيد فيا. وأشاد بأداء انيستا الخاصة من قبل مدرب البلوغرانا، جوزيب غوارديولا.

"اليوم نشهد أن المباراة في جمهورية Ceska سوف لن يكون سهلا. على الرغم من أنه سيكون هناك انتصارات صعبة ولكن المهم بالنسبة لنا لانتزاع ثلاث نقاط أخرى حتى نتمكن من الهرب "، وتابع.

وسوف يسافر إلى برشلونة على ملعب استاد تلميح سينوت، المنزل بلزن في براغ في 2 نوفمبر. وتصدرت الشركات العملاقة لا تزال الكاتالونية المجموعة الثامنة برصيد سبع نقاط بفارق الاهداف فقط على ميلان الايطالي

أول جولة
ثقة عالية استثمارها لجني الشكل الكامل ، وجها فيكتوريا بلزن ، برشلونة المفتوحة مباشرة في الدقائق الأولى من الشوط الأول. فعالية اللعبة من أرجلهم من التصرف في هذه المباراة.

أول فرصة لمباشرة على داني ألفيس ، الذين عملوا مع ليونيل ميسي في منطقة الجزاء. قصير يمر كلا اللاعبين يبذلون المزيد من الانهيار تقريبا فيكتوريا الهدف الاول بعد ثلاث دقائق من انطلاق المباراة.

ساعد ميسي التي رافقت اندريس انيستا تشافي هرنانديز تواصل شن هجمات في قلب Vikoria الدفاع. ميسي محاولة إزالة لقطات لمسافات طويلة. ولكن لا يزال يمكن أن يكون الدافع وراء الكرة الحارس ماريك تشيك فيكتوريا.

برشلونة جهود المدفوع نهائيا. حصل ميسي انيستا الطعم ، أخذت زمام المبادرة في السيطرة على الكرة قليلا ليخدعوا المدافع فيكتوريا. دون صعوبة ، انيستا يخدعوا تشيك بنجاح لفتح سجل لبرشلونة 1-0 ، وبعد 10 دقائق فقط من العمل.

لم يكن يتفوق عليها ، وديفيد فيلا في محاولة لاختراق دفاع المنطقة مع فيكتوريا ركلة الثابت. وبالتالي حتى مع بيدرو رودريجيز الذي سجل برشلونة محاولة لإضافة حساب من ركلة قطري. ولكن حتى الآن ، هي لا تزال تعوق جهود كلا اللاعبين تشيك المتانة.

ويتساءل الفتى ميسي برشلونة إعادة فتح الفرصة. وبصرف النظر عن اثنين من المدافعين مرافقة فيكتوريا ، للأسف لاعبين من صعوبة السيطرة على الارجنتيني سرعة الكرة. الابهام بشكل صحيح حتى تمنح للاعبين الذين يلعبون وراء الانضباط فيكتوريا لوقف هجوم برشلونة.

أخذت فيكتوريا لا يمكن يتفوق عليها ، ومبادرة لبناء الهجوم. ولكنها لا تزال تعرقل جهودها للمدافع برشلونة. طوال الشوط الاول ، لا يمكن نفي سيطرة برشلونة. أحيانا ، فيكتوريا قادرة على توفير ضغط لبرشلونة.

يغيب عن التواصل بين هدف فيكتوريا المدافع مثمرة تقريبا لبرشلونة ، وإذا كان لا بيدرو ركلة ارتدت فوق العارضة. القادمة لكسر ، ميسي ، الذين يؤدون متنوعة تسعى لإضافة الأهداف. لعنة ، والكرة لا تزال غير أهداف الاجتماع.

الحصول على الفرصة الأخيرة في الشوط الأول عن طريق ميسي من ركلة حرة. لكن مرة أخرى ، نجح تشيك ببراعة لعرقلة الكرة. وقفت النتيجة 1-0 حتى صافرة الشوط الاول بدا.

القانون الثاني
فقط قادرا على تسجيل هدف في الشوط الاول ، وبرشلونة على الفور تطبيق ضغط من الضغوط. ومع ذلك ، فيكتوريا الذي بدأ أداء فضفاضة ومفتوحة لتحقيق التعادل.

ميسي هو روح اللعبة برشلونة واصلت المتاعب دفاع الخصم. الحيل في المربع ممنوع يجعل المدافع فيكتوريا طغت قليلا. ولكن ، يمكن أن تزال آمنة وتيرة سريعة مع اللاعب الصغير.

ميسي أن يكون حقا للخصم لفيكتوريا. تخيل ، والتنقل والقدرة على المناورة والتهديد دائما موجودة على فيكتوريا مجالات الدفاع. انه كسر تقريبا فيكتوريا ركلة المرمى الكرة اذا لم يتدحرج إلى جانب هذا الهدف.

وكان واحد من التنسيق وقعت بين فيكتور فالديس وألفيس. ومع ذلك ، فإن اثنين من أركان برشلونة لا يزال قادرا على تهدئة الوضع تحت السيطرة. هذه اللعبة أن يكون حقا اختبارا للمدافع خط فيكتوريا. لحسن الحظ ، لم يكن تركيزهم التراجع في جميع إغلاق الإبداع مباراة برشلونة.

ميسي حصل على فرصة ثانية لكسر فيكتوريا الويكيت. ومع ذلك ، فإن الحرس الخلفي من فيكتوريا جعل ميسي لاعب لا تتحرك بحرية ، ولكن تشيك كان الخروج من العش.

في منتصف الشوط الثاني ، بدأ برشلونة لخفض وتيرة المباراة. الطريقة التي يحاول تفكيك فيكتوريا الاجتماع الدفاع. وكان ميسي ، الذي كان مصدر إلهام ، تلقى العلاج من الفريق الطبي بسبب السقوط.

وأضاف برشلونة ميزة الجمود أخيرا اندلعت في الدقيقة 82 عن طريق ديفيد فيا من الأهداف المتداخلة. الاستفادة من الكرة بعنف أمام المرمى ، فيلا مباشرة انفجرت قبالة بلا رحمة تسديدته من الصعب على فيكتوريا حارس المرمى. تم تغيير موقف ل2-0.

في نهاية الشوط الثاني ، وكان الوقت لميسي ركلة قبالة المضاربة. ومع ذلك ، لا تزال الكرة طارت فوق العارضة فيكتوريا. مع إضافة ثلاث دقائق ، وبرشلونة تتراجع أبدا أن يظهر الملحة. حتى صافرة النهاية بدا وبرشلونة لا يزال الانتهاء هدفين دون رد.

{ 0 التعليقات... read them below or add one }

إرسال تعليق