FREE

FREE

FREE

وسوف تكون علامات الولادة

مرسلة بواسطة مشاهدة حية لكرة القدم يتدفقون on الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

تتم دائما الشحنات الأولى معظم النساء الذعر. التعرف على علامات لعملية الحقيقي يبدأ قبل الولادة. وسيسهل الأم المحتملين الذين يعيشون فيه. لا تنسى ، وأثر العقلية هو كبير جدا.

وجود طفل لزوجين شابين سعيدة للغاية. خاصة بالنسبة للنساء. بعد تحتوي على أكثر من تسعة أشهر ، وقال انه يأمل ولادة طفلها يمكن تشغيلها بسلاسة. للأسف أنه في بعض الأحيان لا توقعات المناسب حقيقة واقعة. ولكن لا داعي للقلق. صدقوني ، وحالات الحمل قليلة هي بالضبط نفس الكتب النظرية.
وتنقسم الولادة (في حد ذاته من حيث طبيعتها ورسميا من قبل العلم) في عدة مراحل. المرحلة الأولى ، وعملية التحضير للعمل في المرحلة الأولي ، ونشط ، والانتقال. في هذه المرحلة يحدث افتتاح (معلقا) فم الرحم حتى أسنانها. علاوة على ذلك ، مرحلة ولادة الطفل بسلام حتى أصل. المرحلة الثالثة ، وإزالة المشيمة. وجاء في المرحلة المقبلة ، مرحلة ما بعد الولادة ، وهي مراقبة من الأم لمدة ساعة بعد الخروج المشيمة.

انكماش
هذا هو عادة وهي أطول مرحلة. لحسن الحظ أن الألم لا يزال منخفضا للغاية أو لا وضوحا أيضا. ويرافق أيضا فتح عنق الرحم (تمدد) إلى 3 سم ، والتي ترقق (effasi). هذا يمكن أن يحدث في غضون بضعة أيام أو أسابيع حتى دون تقلصات يعني (أقل من دقيقة واحدة). ولكن في بعض الناس قد يكون قد حدث فقط 2-6 ساعات (أو حتى طوال ال 24 ساعة) مع تقلص أكثر وضوحا.

"ثمة تغير ملحوظ هو نزول الرأس الجنين في تجويف الحوض" ، وقال د. Nasdaldy ، DSOG من Hermina RSIA جاكرتا. يمكن أن يحدث الانخفاض عدة مرات ، قبل بضعة اسابيع من الولادة. أو فقط مرة واحدة قبل الولادة الفعلية.

كان رد فعل الأم في جميع الأنواع. هناك شعور من حرقة وألم في الظهر أو الخصر. ويمكن أن يكون أيضا بقع من الدم المختلط مع مخاط من المهبل. واضاف "لكن الانفاق ليست دائما بقع لزجة على السراويل. في بعض الأحيان عالقا فقط على الداخل فقط ، "وقال د. Nasdaldy.

إذا كانت التقلصات لا تزال نادرة ، والأمهات الحوامل لا يجب أن تذهب إلى المستشفى. لا تزال الأنشطة اليومية الروتينية ينبغي القيام به طالما لا يزال يمكن أن يشعر تقلصات لا تنمو بسرعة. ثم إذا اختار انكماش يصل وأكثر تنظيما ، وهرع الى المستشفى. من المعدات التي كان قد أعد سابقا ، وقطعة قماش طويلة ، وتغيير الملابس ، والوجبات الخفيفة ، وقراءات الكتاب ، وهلم جرا.
شيء واحد أن نتذكر ، والعمل قدر الطبيب المذكور ، وليس صحيحا دائما. يمكن أن يكون إلى الأمام أو الخلف أسبوعين من الموعد المحدد الذي تم يقدر الأطباء.

عنق الرحم أكثر انفتاحا
هذه المرحلة هي عموما أقصر من المرحلة السابقة ، استمرت لنحو 2-3 ساعات. تقلصات قوية تحدث حوالي 1 دقيقة ، ونمط أكثر انتظاما مع مسافة 4-5 دقائق. يفتح عنق الرحم إلى 7 سم. إذا كنت قد وصلت إلى هذه الدولة ، كان ينبغي أن الأم المحتملين في المستشفى. على أقل تقدير ، وإجراءات التسجيل لابد من القيام به. تم القيام به حتى أفضل تسجيل الأعمال والغرف رسالة خلال فترة الحمل دخلت سن 7 أشهر. كما ترون ، في كثير من الأحيان المستشفيات مرات (وخصوصا المعروفة) ، ينفد من الغرفة.

وسيتم ذلك سلسلة من الفحوصات الروتينية قبل الولادة. أصبح ارتداء الملابس التي يتم توفيرها من قبل المستشفى عادة في العديد من المستشفيات ، وخاصة في المدن الكبيرة. الممرضة ستطلب عينات البول ، وفحص النبض وضغط الدم والتنفس ودرجة حرارة الجسم. سوف تحقق أيضا في السائل الذي يحيط بالجنين ، والنزيف أو مرور المخاط من المهبل.

وسيجري رصد حالة الجنين. على سبيل المثال ، من خلال الاستماع إلى نبضات قلب طفلك من خلال سماعة الطبيب. في بعض المستشفيات ، وتستخدم أكثر حداثة أداة مراقبة الجنين. أما عن كيفية تمريرها على وضع الجنين ، إجراء فحص لاحقة أمهات الحوامل.

وسوف يتم فحص الأمهات الحوامل بشكل روتيني. مفيدة لرصد التقدم المحرز في افتتاح عنق الرحم ، بحيث يمكن تنفيذ الإجراء المناسب إذا لم يحدث تحسن. "وبصفة عامة ، فإن الأطباء الانتظار لهذا الانفتاح بشكل طبيعي. ما لم يحدث تشوهات في الرحم مثل وجود كيس أو ورم لم تكن معروفة سابقا "، ويوضح د. Nasdaldy ، الذي يتخصص في مشاكل من سرطان عنق الرحم. وسوف تؤثر هذه الظروف بل وتقلص الرحم بحيث لا يشجع على فتح عنق الرحم. نتيجة لذلك ، لا يزال الطريق مغلقا بينما رحم الأم كان طويلا بما يكفي للشعور حرقة.

عموما ، سوف طبيعية ، وفتح عنق الرحم تستمر في الزيادة المتزامنة مع تقلصات تزداد قوة. حدث مرة واحدة 2-3 دقائق مقابل 1.5 دقيقة مع ذروة الانكماش قوية جدا ، لذلك شعرت الأم كأن يحدث انكماش مستمر من دون أي وقفة.

افتتاح عنق الرحم في الفترة من 3 سم إلى 10 سم تحدث قصيرة جدا ، حوالي 15 دقيقة الى 1 ساعة. حاليا فإن الأم تشعر بضغط قوي جدا في أسفل الظهر. وبالمثل ، فإن الضغط في شرج مع الرغبة في دفع. وسوف تشعر أمي تعرق الساخنة والباردة.

مرور المخاط والدم المتزايد بسبب الشعيرات الدموية أكثر وأكثر للتمزق. قد تحدث تشنجات الساق أيضا. النعاس أحيانا بين الانقباضات لإزالة الأكسجين من الدماغ إلى منطقة التسليم ، وذلك كما لو كان مرهقا الأم قبل "معركة" ما يحدث حقا.

عاطفيا ، والأمهات الحوامل تجربة مشاعر العجز والاستقالة. الخلط ، وضيق الصدر ، وصعوبة في التركيز ، ناهيك عن انقطاع. ليس من النادر انه محبط بسبب عدم وجود تعليمات لدفع ، في حين أن قوة الدفع في هذا الاتجاه قد ظهرت. الطبيب هو الذهاب الى حظر الأم لدفع قبل افتتاح تماما جيدا بحيث لا يجد صعوبة عندما يحدث نفقات الطفل.

تعليمات للطبيب يدعو الإيقاع
عملية الولادة ، كما هو موضح د. Nasdaldy ، ويحتوي على ثلاثة عناصر. أولا ، راكب للطفل نفسه. الثاني ، مرور ، وهي قناة الولادة. ثالث السلطة ، أي انكماش أو دعا له.

"ومن أجل أن عملية التسليم بسلاسة ، وجميع العناصر الثلاثة يجب أن تكون في حالة جيدة" ، وقال د. Nasdaldy. الطفلة ليست كبيرة جدا في الحجم من أجل السلطة في خلال قناة الولادة وكان لا بد بانتظام وبشكل فعال لتكون قادرة على فتح قناة الولادة حتى كامل والكمال.
بهذه الطريقة ، والمشاركة النشطة من الأمهات في عملية الولادة ليست أقل أهمية. وتشجيعا قويا من الأم مساعدة الطفل من خلال قناة الولادة بشكل صحيح. عملية دفع الطفل إلى عادة قصيرة جدا ، 10 دقائق. ولكن هناك أوقات عندما شارك ما بين نصف الى ساعة واحدة. في الواقع ، إذا كان هناك مجموعة متنوعة من المضاعفات ، يمكن أن تصل إلى 3 ساعات.

اضغط الثابت ممكن ولكن لا يزال في الوقت المناسب مع تعليمات الطبيب. وأكثر كفاءة وتشجيع الأم والطفل الخروج أسهل. بتشجيع من الذعر وغير منظم هو مضيعة للطاقة والتقدم القليل المحرز.

سحب بضع مرات في التنفس ، في حين تقلص يحدث. يستنشق مرة أخرى والانتظار. عندما تقلص بلغ ذروته ، وتشجيع (دفع) قوية بقدر الإمكان. أفضل إيقاع جيد من الحافز لنستغرق وقتا طويلا ، لأنها سوف تزيد من خطر تمزق الأوعية الدموية في العينين والوجه. بالإضافة إلى ذلك ، يزيد من مخاطر انخفاض إمدادات الأوكسجين إلى الجنين. عندما دفع ، والاسترخاء جسمك بأكمله. وسوف تقاوم التوتر الجهود لدفع.

موقف الأم أثناء الولادة للمساعدة في تسليم سلس. قد نصف يجلس القرفصاء أو نصف موقف ، يكون أفضل لأن هذا الموقف موقف الاستفادة من الجاذبية ويضيف زخما الأم.

الانفاق المشيمة
تبقى الأم بالتعب شعور الطفل عندما كان خارجا ، ولكن المهمة لم تنته بعد. يجب إزالة المشيمة التي كانت تدعم الرضع في العيش في رحم الأم.
ربما سوف أمي لا يشعرون انه لم يعد. واضاف "لكن الانكماش سوف لا تزال موجودة ، وإن لم يكن قويا كما كان من قبل" ، وقال د. Nasdaldy. استغرقت كل منهما حوالي دقيقة واحدة. وتجعد فصل المشيمة عن جدار الرحم الرحم والتحرك من أسفل إلى الجزء السفلي من الرحم أو المهبل. والدتي دفعت فقط على الهواء مباشرة ، فضلا عن توتر الطفل أثناء الخروج. انها مجرد ليست جيدة كما أصدرت الطاقة نفقات الطفل.

إذا كان قد حان للخروج المشيمة ، والطبيب سوف خياطة قريبا المسيل للدموع أو بضع الفرج. التحلي بالصبر لفترة من الوقت. بعد ذلك يمكن للأم الاستمرار على الطفل وتغذيته.

مختلف المضاعفات
عموما ، فإن الأطباء السماح للطفل مع طويلة من العادي كما لا توجد أي إشارة من تشوهات للأم والطفل. ولكن الكثير جدا من الحالات التي تكون فيها الأم المحتملين يجب أن يشعر حرقة لساعات من دون أي تقدم.

ويقاس التقدم من خلال عملية الولادة افتتاح عنق الرحم ونزول الجنين في تجويف الحوض. وسيتم دعم عملية الولادات الطبيعية من قبل ثلاثة عناصر رئيسية هي : تقلصات الرحم القوية التي تفتح بشكل فعال في عنق الرحم ، يمكن للطفل يمر عبر قناة الولادة ، والحوض كبيرة بما يكفي لتيسير الإفراج عن الجنين. إذا كان عنصر واحد لم يكن هناك ثم السماح أن يحدث ليس طبيعيا عند الولادة. وهنا بعض المضاعفات التي قد تحدث :

1. المرحلة الكامنة قديم جدا

هذا يحدث عندما يكون هناك أي تقدم بشأن فتح عنق الرحم الذي يحدث بعد 20 ساعة في الولادة الأولى ، ويحدث 14 ساعة في النساء اللواتي أنجبن. السبب يمكن أن يكون راجعا إلى العديد من الأدوية للغاية قبل بدء العمل. أحيانا ، قد يكون السبب النفسي. الأم التي أدت الذعر في الإفراج عن المواد الكيميائية على الجهاز العصبي التي تمنع تقلصات الرحم.

عموما ، يقدم الأطباء التحفيز عن طريق الحقن أو التسريب. الطبيب سوف تنظر أيضا في إمكانية عدم تطابق حجم الجنين الرأس مع تجويف الحوض الأمهات (التناسب caphalopelvic). الطبيب سوف تتخذ خطوات لجراحة قيصرية بعد ان يمر في الساعات ال 24 المقبلة.

2. الخلل الأساسي

عندما يتم تشغيل المرحلة النشطة بطيئة جدا ، وفتح كل ساعة أقل من 1 إلى 1.2 سم للنساء في ولادة أول والطول 1.5 للأمهات اللواتي أنجبن. ويمكن تسريع العمل الرحم في هذه العملية من قبل الأم المحتملين المشي والحفاظ على إفراغ المثانة. يعني حتى لا تعوق نزول الجنين في تجويف الحوض.

3. وقف افتتاح B الثانوية

في المرحلة النشطة لا يوجد تقدم فتح لمدة ساعتين أو أكثر. يمكن أن تساعد الأم في عملية بفعل الجاذبية ، وهذا هو الجلوس ، القرفصاء ، والوقوف ، أو المشي. إذا كان عدم التناسب cephalovic سبب معروف ، سيقوم الطبيب بإجراء القيصرية.

4. الجنين غير طبيعي في النسب

عندما ينتقل الطفل إلى أسفل قناة الولادة مع سرعة أقل من 1 سم عند الولادة الأولى ، و 2 سم في ولادة المقبل. عادة سوف يستخدم الطبيب كماشة أو ملقط (أداة من أدوات العمل). ولكن نادرا ما يتم ذلك. وسوف تعطيك معظم الأطباء حقنة من التحفيز.

5. المرحلة قديم جدا الميلاد اطفال
وهي مرحلة الرضع من الإنفاق أكثر من ساعتين عن الولادة الأولى. إذا كان الشرط من الأم والجنين لا يزال في حالة جيدة ، وسوف ننتظر ما زال الأطباء عن العمل الطبيعي. ولكن إذا كانت هناك ظروف التي تؤدي إلى ضرورة أن يولد ، فإن الطبيب إجراء القيصرية.

لافتات كاذبة العمل
بعض علامات كاذبة العمل ما يلي :
* واستمر تقلص فترة من الوقت. تحدث مع فترات غير منتظمة ومدتها. أيضا ، لا يحصلون على أقوى وأسرع.
* ألم في أسفل البطن.
* هناك الكثير من المشي ، والانكماش حتى تختفي.
* توقف عن تعهدات بتقديم شعور من الراحة ، مثل السكتة الدماغية.
* الألم يختفي عند تغيير الموقف

{ 0 التعليقات... read them below or add one }

إرسال تعليق