FREE

FREE

FREE

الاختبارات الإلزامية الجنسي دليل الصحة

مرسلة بواسطة مشاهدة حية لكرة القدم يتدفقون on الخميس، 6 أكتوبر 2011


الاختبارات الإلزامية الجنسي دليل الصحة


معظم الناس لا مجرد اختبارات الصحية في جميع أنحاء الأجهزة في الجسم فقط. على الرغم من التجارب في مجال الصحة الجنسية مهمة جدا.


وفقا لوكالة بحوث وجودة الرعاية الصحية (AHRQ) ، حسب ما نقلت عنه disaboom.com، وهناك ثلاثة اختبارات الصحة الجنسية يجب أن تقوم بها المرأة. الاختبارات المطلوبة لضمان الصحة الجنسية من الجسم.


1. مسحة عنق الرحم أو اختبار PAP

اختبار PAP هي طريقة واحدة للكشف عن مرض سرطان عنق الرحم أو في سرطان عنق الرحم. ينصح بشدة هذا الاختبار من قبل امرأة متزوجة.


وسوف تكون النساء الناشطين جنسيا عند دخول سن 21 عاما. وفقا لAHRQ، يجب على النساء إجراء هذا الاختبار كل سنة إلى ثلاث سنوات حتى 65 سنة للدخول. بعد ذلك ، يجب عليك أن تسأل الطبيب غالبا ما لكم كيف ينبغي إجراء اختبارات PAP للوقاية من سرطان عنق الرحم في مرحلة مبكرة.


2. اختبارات الكلاميديا

الكلاميديا ​​هي نوع من البكتيريا التي يمكن أن تسبب الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي. لكنت تحت سن 25 سنة، يجب إجراء هذا الاختبار.


إذا كنت على مدى 25 عاما، يجب أولا مناقشة مع طبيبك حول ما إذا كان أم لا ، ومدى تواتر هذه الاختبارات. لا ننسى أن نسأل أيضا عن اجراء فحوص طبية لغيرها من الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي.


3. اختبار فيروس نقص المناعة البشرية

إذا كان لديك واحدة من هذه الشروط : حامل المعتدلة، بعد ممارسة الجنس غير الآمن من أي وقت مضى مع الرجال متعددة ، أو كان له شريك مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية ، ثم يجب عليك اختبار فيروس نقص المناعة مناقشة مع طبيبك. ويمكن الكشف عن وجود فيروس نقص المناعة البشرية عن طريق اللعاب والدم والبول.

{ 0 التعليقات... read them below or add one }

إرسال تعليق