FREE

FREE

FREE

مشاهدة مانشستر سيتي -- بايرن ميونيخ مباشرة في هذا اليوم.

مرسلة بواسطة مشاهدة حية لكرة القدم يتدفقون on الأربعاء، 7 ديسمبر 2011

والذي لم يهزم في الدوري الممتاز ، خرج مانشستر سيتي من المنافسة هدد في دوري ابطال اوروبا في المجموعة A الجولة النهائية ، (7 / 12).

الانتصار على بايرن ميونيخ الالماني على ملعب الاتحاد للطيران لم يكن كافيا للحصول على سيرجيو اجويرو Cs لدور ال 16 مدينة واتخذ نقطة الأولى من فياريال في مواجهة نابولي.

مدير المدينة لروبرتو مانشيني ، وقال ان فرص فريقه التأهل لمرحلة خروج المغلوب من 30 في المئة المتبقية. "نابولي لديهم فرصة 70 في المئة والباقي علينا ، والمشكلة هي ، إذا كنا لا يمر يعتمد فقط على نتائج لعبتنا الخاصة"

"هدفنا هو دوري ابطال اوروبا ليتأهل للجولة القادمة ، ولكن الآن كل شيء يعتمد على الفرق الأخرى ، وفي كرة القدم ، كل شيء يمكن أن يحدث. فياريال سوف تظهر جدية وليس هناك سبب بالنسبة لنا أن لا يمر إلى الدور المقبل" ،

لم بايرن ميونيخ لن يجلب اريين روبن وتوني كروس الى مانشستر بسبب الانفلونزا. وينبغي مكبر غياب اثنين من ركائز هذه الأرباح هوليوود FC يايا توري CS.

واحد من لاعبي بايرن ميونيخ للقلق في هذه المباراة هو جيروم بواتينغ ، ومدافع المنتخب الألماني في الموسم الماضي الذي فشل في اظهار قصارى جهده في المدينة. حتى انه معركة مع ماريو بالوتيلي.

"جئنا الى هنا للحصول على نقاط ، ونحن قد مرت ، ولكن ليس لدينا خطة للتخفيف من الفريق المنافس. ديهم لتحقيق الفوز وفياريال في حاجة إلى مساعدة للتأهل" ، وقال بواتينج وقال أحد

حول صعوبة في حين لا يزال في المدينة ، وقال بواتينغ : "ان هذه سوف تكون هي نفسها مثل أي لعبة أخرى. خلافات لي مع ماريو (بالوتيلي) ليست خطيرة ، ويمكن أن يحدث في أي ناد ، ونحن بالتأكيد سوف المصافحة. شخصيا ، أود ماريو وأي مشاكل معها "

"أود أن أشكر فريق مانشستر يونايتد الذين قدموا التدريب في مركزنا" ، وقال يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ.

وفاز كل من الفريقين انتصارا كبيرا في المنافسة المحلية في نهاية هذا الاسبوع. فازت مدينة فوزا ساحقا على نوريتش سيتي 5-1 ، في حين أن بايرن ميونيخ فاز على فيردر بريمن 4-1.

على الورق ، ويفضل المدينة للتغلب على بايرن ميونيخ. لكن الانتصار وحده ليس كافيا لأن المدينة بحاجة أيضا "معجزة" في الإسبانية.

توقعات التشكيلة الاساسية :
المدينة : هارت ، ريتشاردز ، كليشي ، كومباني ، ليسكوت ، باري ، يايا توريه ، ميلنر ، نصري ، وديفيد سيلفا وأجويرو
بايرن ميونيخ : نوير ، لام ، فان بويتن ، بواتينغ ، Badstuber ، ريبيري ، لويس غوستافو ، الباء ، Pranjic ، مولر ، غوميز

{ 0 التعليقات... read them below or add one }

إرسال تعليق