FREE

FREE

FREE

تحسبا لمرض وراثي (الربو ، والسمنة)

مرسلة بواسطة مشاهدة حية لكرة القدم يتدفقون on الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

يمكن تمرير أي مرض إلى أن والدي الطفل أو العائلة؟


1. الربو

من دراسة واحدة ، وهو مستمد من 30 ٪ من مرض الربو من قبل الوالدين. العوامل الوراثية والأمهات هي أقوى من الأب عاملا. ذكرت دراسات أخرى أحد الوالدين الذين يعانون من الربو احتمال 8-16 مرات أقل من الربو مقارنة مع الآباء والأمهات الذين ليسوا من الربو.

إذا كان أحد الوالدين مصابا بالربو ، ثم يرجح ولادة الطفل يمكن أن يعاني من الربو. لم لذلك ، ينبغي أن المواليد الجدد استشارة الطبيب للحصول على المشورة لابنه لم يكن لديك نوبة الربو. حيث أن بعض الأمور التي تحتاج إلى حراسة : الحفاظ على تنظيف المنزل من الغبار الذي هو واحد من أسباب الربو ، والابتعاد عن الأطعمة التي من المحتمل أن يسبب الحساسية ، والحيوانات الأليفة نظيفة.

في الماضي عندما كان الطفل بالربو ، ومحاولة القيام ببعض الامور عنها يمكن السيطرة على الربو ، والتي لا تتدخل في أنشطتها ، من بين أمور أخرى :
~ ملابس أدوية الربو حسب توجيهات الطبيب ، ومحاولة استنشاق الأدوية قبل اللجوء إلى استخدام الدواء عن طريق الفم / عن طريق الفم
~ تجنب الأشياء التي تتسبب في حدوث نوبات الربو.
~ تجنب النشاط البدني / ممارسة مفرطة لأن ذلك يسبب الربو السريع الانتكاس
~ ابتعد عن التوتر مع نمط حياة صحي وأكثر استرخاء
* إجراء التمارين الرياضية المنتظمة للبقاء الطفل جاهزا


2. السمنة


"الوقاية خير من العلاج". ولذلك سمح للمرض حتى لا يسقط الأطفال. هل هذه الملاحظات من خلال بيانات التاريخ العائلي الصحي. وبالتالي يمكن أن نتوقع لتجنب تأثر إرثا غير مرغوب فيه من المرض عن طريق أطفالنا.

إذا كان مرض وراثي يعاني منها الأطفال منذ الولادة ، يجب علينا أن لا نستسلم. أداء مجموعة متنوعة من الأعمال التجارية بحيث يمكن للأطفال أن يعيشوا مثل الطفل العادي.


السمنة الزائدة من وزن الجسم نتيجة لتراكم المفرط للدهون الجسم. وقال البدانة عند الأطفال وزنه أكثر من 20 ٪ من الوزن المثالي. عوامل وراثية هي الأشياء التي تؤثر في حدوث السمنة. من نتائج البحوث في الولايات المتحدة ذكرت أن أطفال الآباء طبيعية لديهم فرصة 10 ٪ من البدانة. الفرص التي سوف تزيد إلى 40-50 ٪ إذا كان أحد الوالدين يعاني من السمنة ، وستزيد من 70-80 ٪ عندما يكون كلا الوالدين يعاني من السمنة.

ولذلك ، فإن الأطفال الذين يولدون لآباء يعانون من السمنة المفرطة لديهم ميل للسمنة. الدهون عند الطفل أو إنجاب الأطفال قد يكون من الصعب أن تكون رقيقة في ذلك الوقت من البالغين لأن الأطفال هم بالفعل تشكيل خلايا أكثر من المعتاد

لا يمكن أن السمنة لا يمكن منعها. قراءات أعلاه هي المخاطر التي على نمط حياة صحي لا يزال العامل الرئيسي أم لا الأطفال يعانون من البدانة.

منع طفلك من السمنة ليست عن طريق اتخاذ تدابير مثل :
~ تقليل السعرات من السكر الأطعمة الغنية مثل المشروبات الغازية
~ تجنب تناول الأطعمة الدسمة في كثير من الأحيان
~ تقليل الوجبات الغذائية
~ جعله عادة للاستهلاك الأطعمة التي تحتوي على التغذية الكافية والمتوازنة
~ تناول الخضروات والأطعمة الغنية بالألياف
~ هل النشاط البدني لحرق السعرات الحرارية

نتعامل دائما مع طفلك الغيار من مرض وراثي.

{ 0 التعليقات... read them below or add one }

إرسال تعليق