FREE

FREE

FREE

تنظيم الأسرة أيضا للصحة الجنسية

مرسلة بواسطة مشاهدة حية لكرة القدم يتدفقون on الخميس، 6 أكتوبر 2011


تنظيم الأسرة باستخدام وسائل منع الحمل ، الزوج والزوجة ، في الواقع ليست فقط مفيدة لبرامج تتعلق بالوراثة ، ولكن يمكن أيضا أن تكون مفيدة للصحة الجنسية. الواقي الذكري ، اللولب ، والحبوب والحقن ، وجزئيا مرفق التخطيط العائلي الذي اختاره الزوج والزوجة على أنها محاولة لتنظيم ولادة طفل ، أو لمنع الحمل. معظم الأزواج الذين يعتزمون استخدام وسائل منع الحمل ، ويقصد أصلا لمنع أو تأجيل الحمل ، لأن لديهم بالفعل الكثير من الأطفال.



إذا كان استخدام وسائل منع الحمل من قبل الأزواج الذين سبق العديد من الأطفال ، وبطبيعة الحال هذا هو أقل ملاءمة لهذا الهدف. في هذه الحالة ، تنفيذ برنامج تنظيم الأسرة في وقت متأخر. وربما كان السبب المشورة أو الترويج يميل إلى الهدف فقط للحد من عدد الأطفال.

في الواقع ، بالنسبة للناس في اندونيسيا ، لا تزال هناك العديد من الذين يعتقدون في خرافة. على سبيل المثال ، فإن العديد من الأطفال يكون هناك الكثير من قوتها. وسوف يكون العديد من الأطفال الكثير من الإثارة في الأيام القديمة (اذا كان كل الأطفال يمكن أن تتحول سعيدة).


 
خجول

لمجتمعنا ، والتي تميل إلى حيوية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، أو زيادة الرخاء في حياته ، وغالبا ما يعتبر عدد من الأطفال ليست مشكلة مرهقة. في هذه الحالة ، "ما يكفي طفلان" برنامج تنظيم الأسرة الهدف مع شعار غالبا ما يعتبر العتيقة التي قد تكون مناسبة فقط للأشخاص الذين يعيشون في فقر ثابت.



لهذا السبب ، غالبا ما زال هناك كثير من الناس في البيئات الحضرية والريفية على حد سواء خجولة تنظيم الأسرة في تطبيق البرنامج. وإذا تعذر ذلك ، يتم الاحتفاظ بها في كثير من الأحيان سرية ، كما لو أنه هو وصمة عار مخزية.


ويمكن أن ينظر له بشكل واضح في حالات كثيرة ، وصيدليات عيادات تنظيم الأسرة. كثير من الأزواج لا نزال نتساءل عن الواقي الذكري مع تعبير خجولة. زوجات العديد نريد أيضا أن نسأل عن حبوب منع الحمل أو الحقن لتنظيم الأسرة مع موقف احمرار.


الموقف في تنفيذ تنظيم الأسرة ، كان يمكن لاستراتيجية التمديد عفا عليها الزمن. الناس يشعرون بالحرج في محاولة لمنع الحمل في إطار الزواج ، لأنه كان يعتقد أنه لأسباب اقتصادية بحتة (الفقر).


الصحة الجنسية


عدد من الأطفال ، وبالنسبة لبعض الناس ، يمكن اعتبار أنه لم يعد مشكلة مقلقة. إذا كان هناك مصلحة في تنفيذ برنامج لتنظيم الأسرة ، والسبب والهدف بدلا من أن ترقى إلى مستوى الصحة الجنسية.


الآن قضايا الصحة الجنسية للمستقبل تعتبر على نحو متزايد أن تكون مركزية في الحياة العائلية (الزواج) ، وبعد الكثير من وسائل الإعلام بشكل علني وفضح باستمرار ، من خلال التشاور عنوان الجنس وما شابه ذلك. وجميع أنواع موانع الحمل ، وتخطيط البرامج منشأة الأسرة ، ومفيدة فعلا للصحة الجنسية لمستخدميها كافة.


على سبيل المثال ، كان العديد من الواقي الذكري للزوج والزوجة أنها مفيدة جدا في التمتع بحياة جنسية صحية ومرضية. لا تفاجأ إذا الآن الكثير من الزوجات الذين اشتروا فقط أزواجهن لاستخدام الواقي الذكري ووسائل منع الحمل لأنه دائما يجعل من السهل جدا على الزوجة في التمتع بحياة جنسية صحية ومرضية.


"أنا يفضلون إذا كان زوجها استعمال الواقي الذكري ، لأني أسهل لتحقيق النشوة الجنسية ، وأنا أيضا لم يعد المضطربة إلى التفكير في احتمال الحمل التي يمكن أن تتداخل مع مسيرتي ، وهذا هو السبب في أنني لا أمانع في شراء ، وإذا لزم الأمر ، أنا أيضا لا مانع لمساعدة زوجها وضعه "، وقال زوجة واحدة.


كان هناك مرة أخرى الزوجة التي تقول مشغول جدا ، وغالبا ما تكون صعبة مع التحفيز الجنسي ، وذلك لأن كثيرا ما تعاني من مشاكل في التركيز الوظيفي. "وبدلا من ذلك كنت الألم قليلا تخدم زوجها ، وذلك لأن بلدي هو المهبل جافة نسبيا ، ثم أقترح أن أزواجهن استخدام الواقي الذكري لأنها تأتي مع مواد التشحيم. تصبح مريحة لكلا منا." قال. بينما يقول الزوج انه استخدام الواقي الذكري منذ الليلة الأولى من الزواج.


كان السبب ، لا تريد لها أن تحصل الحوامل على وجه السرعة. ليس بسبب رفض للحصول على النسب ، لكنه أراد أن يكون قادرا على الاستمتاع بالمحتوى الزوجية الحميمة في القلب. وأعرب عن أسفه للزوجة إذا كان يمكنني الحصول على الحوامل بسرعة. الهدف ، وزوجته الحامل بعد الزواج ثلاث سنوات على التوالي. إذا تعرضت ، لا يزال هناك الكثير من الأسباب للأزواج والزوجات باستخدام وسائل منع الحمل بسبب فوائدها الصحية الجنسي.


وتشعر بقلق متزايد من الأسباب التي يبدو أن شعبية متزايدة ، نظرا لنمط الحياة في العصر الحديث حول هذا الموضوع. بعض منهم لديهم نمط الحياة الذي يميل ليبرالية في التمتع النشاط الجنسي ، مثل الدعارة التي تفشت والخيانة الزوجية.


ولكن أيا كان السبب ، وتنظيم الأسرة باستخدام وسائل منع الحمل هو مفيد للصحة الجنسية ، بالإضافة إلى الأسباب الأخرى التي تمنع أو تؤخر الحمل.

{ 0 التعليقات... read them below or add one }

إرسال تعليق