FREE

FREE

FREE

الدروس الواقيات الذكرية في المدارس من أجل خفض معدل ممارسة الجنس قبل الزواج

مرسلة بواسطة مشاهدة حية لكرة القدم يتدفقون on الخميس، 6 أكتوبر 2011


الدروس الواقيات الذكرية في المدارس من أجل خفض معدل ممارسة الجنس قبل الزواج


مع ذلك العديد من الحالات بين المراهقين المدارس حرية ممارسة الجنس، ثم يمكن أن الدرس المستفاد من الواقي الذكري إضافة مناهج جديدة للطلاب. وقد فعلت ذلك لخفض معدل ممارسة الجنس قبل الزواج بين المراهقين.

والتلاميذ في مدرسة هنري كوبر السير في هال تلقي المشورة "الصحة الجنسية وتنظيم الأسرة"، في حين أنها أيضا يمكن أن تعقد الواقي الذكري في كل مرة ، وحصلت على وصفة طبية لحبوب منع الحمل وتنظيم الأسرة (FP). يقول ذلك الطبيب وراء هذه الفكرة.

لكنه قال الدكتور مايك هولمز من فريق Haxby، والفكرة من وراء هذا المخطط من شأنها أن تجعل الشباب أكثر عرضة لطلب المشورة الطبية لمختلف المشاكل التي "مريحة بالنسبة لهم".

وحتى مع ذلك، أوضح الدكتور مايك، وتعتمد الخطة على موافقة من مجلس إدارة المدرسة وأولياء الأمور.

ونقلت "المدارس مع الاطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 11-16 عاما في النسبية لديه قضية" الحمل وأمراض القلب أعلى في المراهقين، لأن هذه هي المشكلة تحتاج إلى معالجة في أقرب وقت ممكن "، وأضاف الدكتور مايك من البرق يوم الاثنين (2011/07/02).

في العام الماضي، 21 في المائة فقط من تلاميذ الثانوية العامة في المدرسة الذي حقق خمسة أو أكثر من درجات جيدة (A خلال C) ، مقارنة مع 53 في المئة في أنحاء المملكة المتحدة.

نتحدث عن ما ستقدم من قبل الأطباء والممرضات ، وكشف الدكتور مايك لصحيفة محلية : "نحن سوف تقدم نفس الخدمات، وسوف، على سبيل المثال، تقديم المشورة حول الصحة الجنسية وتنظيم الأسرة، والمخدرات ، والسمنة، بالإضافة إلى ارتفاع مراقبة، والوزن ، وتطور الطلاب ".

وحتى مع ذلك، يعترف الدكتور مايك أن الواقي الذكري وحبوب منع الحمل وصفة طبية هو "المثير للجدل". وقال "نحن ذاهبون الى وسائل منع الحمل يصف، ولكن فقط بعد التشاور مع المجالس المدرسية وأولياء الأمور."

هيلانة سبنسر، ومجلس إدارة المدرسة لتقييم الخطة ، "كثيرا جدا في مهدها".

وقالت هيلينا انه لا يمكنه التعليق على ما اذا كانت ستوافق على متن خطط لتقديم وسائل منع الحمل. لأنه لم يناقش هذه المسألة.

{ 0 التعليقات... read them below or add one }

إرسال تعليق